رياضة

نيس الفرنسي يؤجل تقديم عبد المنعم ويعلن انضمامه لمعسكر منتخب مصر

أرجأ نادي نيس الفرنسي تقديم مدافع الأهلي الدولي المصري محمد عبد المنعم، بعد توقيعه رسميًا لمدة 4 سنوات، ليكون مع الفريق حتى يونيو 2028.

في بيان رسمي نشره النادي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “اكس”، أعلن نيس عن تأجيل المؤتمر الصحفي لتقديم عبد المنعم، والاكتفاء بتقديم اللاعب يوسف موكوكو، المنضم على سبيل الإعارة من بوروسيا دورتموند. وأوضح نادي نيس أن سبب التأجيل هو ارتباط عبد المنعم بالانضمام لمعسكر منتخب مصر، استعدادًا لمواجهة كاب فيردي في تصفيات أمم أفريقيا 2025.

كان نادي نيس قد أعلن عن ضم محمد عبد المنعم بشكل رسمي في 29 أغسطس الماضي، حيث أكد النادي في بيانه أن “نجم منتخب مصر الأول” قد وقع على عقود انتقاله لصفوف الفريق لموسمين متتالين.

وقد شارك عبد المنعم في أول مباراة له مع نيس في الدقيقة 68 أمام أنجيه، والتي انتهت بفوز نيس بنتيجة 4-1، ليجمع الفريق 4 نقاط ويحتل المركز الثامن في الدوري الفرنسي بعد ثلاث جولات من المنافسات.

تحدث مدير الكرة في نيس قائلاً: “نحن متحمسون لانضمام عبد المنعم إلى نيس، ونتفهم تمامًا كونه جزءًا من منتخب بلاده في هذه الفترة المهمة. نحن نثق بأنه سيقدم أداءً رائعًا وسيساهم في تحقيق أهداف الفريق”.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى