مصر

لليوم الثانى : قوات الإنقاذ في القاهرة تواصل عمليات البحث عن المفقودين تحت أنقاض العقار المنهار

تواصل قوات الإنقاذ البري بمحافظة القاهرة جهودها المكثفة، بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية، لليوم الثاني على التوالي من عمليات البحث عن المفقودين تحت أنقاض عقار أرض الجولف الذي انهار مؤخراً.

تُظهر التحقيقات الأولية أن العقار، الذي يتكون من ستة طوابق، قد أسفر الحادث عن تلفيات كبيرة في العديد من السيارات المتوقفة بالقرب من مكان الانهيار. تواصل فرق الإنقاذ عملها للعثور على المفقودين، فيما تستمع الشرطة لأقوال شهود العيان وتفحص كاميرات المراقبة في المنطقة المجاورة.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للحماية المدنية بلاغاً بانهيار العقار في شارع نبيل الوقاد بمنطقة النزهة في مصر الجديدة، وبتلك الاستجابة السريعة، تم الدفع بفرق الإنقاذ لرفع الأنقاض ومحاولة إنقاذ السكان الذين كانوا متواجدين داخل العقار وقت وقوع الحادث.

كما قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بفرض طوق أمني حول موقع الانهيار لحماية الفرق العاملة وضمان سلامتهم حتى انتهاء عمليات الإنقاذ ورفع الأنقاض بالكامل.

“إن سلامة المواطنين هي أولويتنا القصوى، ونحن نبذل كل جهد ممكن لضمان إنقاذ الأفراد المفقودين وتقديم الدعم اللازم للمتضررين”، قال مسؤول في إدارة الحماية المدنية.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى