رياضة

محمد صلاح يتصدر التشكيل المثالي بعد انتصار تاريخي على مانشستر يونايتد

تمكن الدولي المصري محمد صلاح من تسجيل اسمه في التاريخ بعد قيادته فريقه ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة، مما أدي إلى اختياره ضمن التشكيلة المثالية للجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025.

في المباراة التي أقيمت على ملعب “أولد ترافورد”، أظهر صلاح تألقاً لافتاً بعد تسجيله هدفاً وتقديمه تمريرتين حساستين، ليواصل بذلك الضغط على منافسيه في صدارة ترتيب الدوري. هذا الفوز كان تاريخياً للريدز، حيث أشعل المنافسة في البطولة مبكراً.

تضمنت التشكيلة المثالية للجولة الثانية مجموعة من اللاعبين البارزين، حيث جاء اختيار حراسة المرمى لداين هندرسون من كريستال بالاس، ومعه المدافعين ناثان كولينز (برينتفورد) وفيرجيل فان ديك (ليفربول) ولوكاس ديني (أستون فيلا). فيما تألق في وسط الملعب كل من ريان جرافينبيرتش (ليفربول) ولويس كوك (بورنموث) وكيفين دي بروين (مانشستر سيتي) وميكيل دامسجارد (برينتفورد). وفي خط الهجوم، تألق محمد صلاح إلى جانب إيرلينغ هالاند من مانشستر سيتي ولويس دياز من ليفربول.

قال محمد صلاح بعد المباراة: “مثل هذه الانتصارات تعني الكثير لنا كلاعبين وللنادي. نعمل بجد كل يوم لتحقيق النجاح، وسندعم بعضنا البعض طوال الموسم”.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى