مصر

رحيل السيناريست المصري عاطف بشاي بعد صراع طويل مع المرض

توفي قبل قليل السيناريست المصري الشهير عاطف بشاي، بعد معاناة استمرت لفترة طويلة مع المرض، مما أدمى قلوب محبيه ورفاقه في الوسط الفني. ومن المقرر أن يشيع جثمانه غدًا ظهرًا من كنيسة مار جرجس.

أعلنت زوجته، ماري عزيز، عن وفاة الزوج داخل غرفة العناية المركزة، مشيرة إلى تدهور حالته الصحية بشكل ملحوظ. وأضافت أنه لم يتم تحديد موعد الجنازة والعزاء حتى الآن، مما زاد من مشاعر الحزن وسط العائلة والأصدقاء.

تعرض بشاي لأزمة صحية حادة مؤخرًا، وتم نقله إلى أحد المستشفيات في القاهرة، حيث كان يعاني من نزيف بالمخ. رغم أن الأطباء تمكنوا من السيطرة على النزيف، إلا أن حالته الصحية لم تتحسن بشكل كافٍ، مما أدى إلى وفاته.

خلال مسيرته المهنية، قدم السيناريست الراحل مجموعة من الأعمال الفنية التي تركت بصمة واضحة في عالم السينما والتلفزيون، منها مسلسلات وأفلام رائعة مثل “يا رجال العالم اتحدوا”، “النساء قادمون”، “دموع صاحبة الجلالة”، “ناس وناس”، “فوزية البرجوازية”، و”نسيت أني امرأة”. وكان مسلسل “تاجر السعادة” الذي عُرض في عام 2009، آخر أعماله، حيث تناول قصة بائع خواتم كفيف يحظى بشعبية كبيرة في منطقته، ولعب بطولته الفنان الراحل خالد صالح.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى