حوادث وقضايامصر

دفاع عصام صاصا يستأنف على حكم حبسه في قضية تزوير توكيل رسمي

يستعد دفاع مطرب المهرجانات عصام صاصا لتقديم طلب استئناف على الحكم الصادر بحقه وشقيقه بالسجن لمدة سنة في قضية اتهامهما بتزوير محرر رسمي.

وكانت محكمة جنايات جنوب الجيزة قد أصدرت حكمها بحبس عصام صاصا وشقيقه سنة مع الشغل، فيما عاقبت المتهمين الثالث والرابع بالسجن غيابياً لمدة 10 سنوات.

وخلال جلسة المحاكمة، أوضح عصام صاصا أمام هيئة المحكمة أنه كان في دبي عندما تلقى اتصالًا من أحد أفراد أسرته لإبلاغه بأنهم حرروا توكيلًا لمحامٍ.

وأضاف صاصا أنه نصح أسرته بعدم تسليم التوكيل لأي شخص بعدما علم بوجود مشكلة فيه. من جهته، أكد شقيق عصام أمام المحكمة أنه لم يكن على علم بأن التوكيل مزور.

مشيرًا إلى أنه تحدث مع عصام بعد تحريره وأبلغه بعدم رغبته في إرسال التوكيل لأي شخص خلال تلك الفترة.

وأظهرت تحقيقات النيابة العامة، في القضية رقم 11659 لسنة 2024 جنايات قسم الجيزة، اتهام كل من محمد طه طلعت (24 عامًا، طالب، محبوس)، محمود الجوهري (30 عامًا، طالب، هارب)، طلعت أبو العلا (58 عامًا، موظف سابق، هارب)، وعصام طه طلعت (عصام صاصا، 24 عامًا، طالب، محبوس) بتزوير توكيل شهر عقاري لمحامي الدفاع الخاص بصاصا.

وأشارت التحقيقات إلى أن شقيق عصام صاصا ومحمود الجوهري قاما بتزوير المحرر الرسمي بالاتفاق مع موظف سابق ومطرب المهرجانات عصام صاصا، مستغلين الإهمال الجسيم لموظف الشهر العقاري بمكتب توثيق مجلس النواب.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى