حوادث وقضايا

أول ظهور لـعصام صاصا في قاعة المحاكمة بتهمة تزوير مستند رسمي

ظهر الفنان الشاب عصام صاصا اليوم أمام محكمة الجنايات، مرتديًا بدلة زرقاء وحليق الرأس، حيث يستعد لمواجهة اتهامات تتعلق بتزوير مستندات رسمية. جاءت هذه المحاكمة في سياق قضية كبيرة تجري على المستوى المحلي.

وقد أصدرت النيابة العامة قرارًا بإحالة القضية رقم 11659 لسنة 2024 جنايات قسم الجيزة، إلى المحكمة الجنائية المختصة، لمحاسبة جميع المتورطين. ومن بينهم، محمد طه طلعت (24 سنة، طالب) المحبوس، ومحمود الجوهري (30 سنة، طالب) الهارب، وطلعت أبو العلا (58 سنة، موظف سابق) الهارب، بالإضافة إلى عصام طه طلعت المعروف بـ “عصام صاصا” (24 سنة، طالب ومطرب) الذي هو أيضاً محبوس.

وقد أشارت تحريات الأموال العامة إلى أن المتورطين قاموا بالتآمر معًا لتزوير محرر رسمي يتعلق بمكتب توثيق مجلس النواب، وهو ما يضعهم في مواقف قانونية حرجة. وكانت محكمة جنايات الجيزة قد قضت سابقًا بالسجن لمدة 6 أشهر مع الشغل لعصام صاصا بتهمة القيادة تحت تأثير المخدرات، بينما تم إنهاء الدعوى المتعلقة بالقتل الخطأ عن طريق التصالح.

وقال مصدر قانوني مطلع: “هذه القضية تعكس بصورة واضحة المخاطر المرتبطة بتزوير المستندات الرسمية، وأن القانون سيأخذ مجراه حتمًا في سبيل تحقيق العدالة.”

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى