مصر

باسم يوسف يعود إلى “إكس” بعد غياب ويكشف ملابسات اختفاء حسابه

أعلن الإعلامي المصري الشهير باسم يوسف عودة نشاطه على منصة “إكس” بعد غياب دام سبعة أيام، حيث أوضح في تغريدة جديدة أسباب اختفائه خلال الفترة السابقة.

في تغريدته، أعلن يوسف أنه سيقوم بنشر فيديو جديد عبر جميع حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك “إكس”، خلال الساعات القادمة. وأشار إلى أنه اضطر لتعطيل حسابه نتيجة تلقيه تهديدات تتعلق بسلامة أشخاص يعرفهم، بالإضافة إلى وجود شكوك بشأن محاولات اختراق حسابه.

وذكر يوسف أنه غالبًا ما يتجاهل مثل هذه الرسائل، إلا أنه كان حريصًا هذه المرة نظرًا لتعلق الأمر بأحبائه. وأضاف أنه بعد إغلاق الحساب، انتشرت شائعات تفيد بأن منصة “إكس” هي المسؤولة عن إخفاء حسابه، وهو ما نفاه مؤكدًا أن المنصة لم تكن لها علاقة بالأمر.

وأوضح يوسف أنه لم يكن لديه الفرصة لنشر أي توضيحات قبل تأمين حسابه بسبب تعقيد الوضع، وأن الضغط النفسي والإعلامي أثر عليه وعلى أسرته مما دفعه للابتعاد عن منصات التواصل. وأعرب عن رغبته في العودة للمشاركة في العروض القادمة في الولايات المتحدة بعد تحسين الوضع.

واختتم تغريدته بإعلان عودة جميع نشاطاته ونشر مقطع فيديو يتناول التفاصيل بعمق باللغتين العربية والإنجليزية، مشيرًا إلى ضرورة وجود وقت كافٍ للحوار.

وأضاف يوسف في تصريح له: “عندما تُخفف المخاوف المتعلقة بسلامة أحبائي، قد أفكر في العودة. أتمنى التعامل مع الأمر بعيدًا عن وسائل الإعلام.”

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى