مصر

الإسكان تُعلن موعد الإنتهاء من شقق مدينة بدر و 10 آلاف شقة لموظفي العاصمة

المهندس محمد عبد العزيز عامر يتفقد مشروعات الإسكان في مدينة بدر ويؤكد على أهمية الانتهاء في الموعد المحدد

تفقد المهندس محمد عبد العزيز عامر، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، والمهندس محمد حمدي، رئيس الإدارة المركزية للإنشاءات بقطاع التنمية وتطوير المدن بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، عددًا من المشروعات السكنية في المدينة، حيث تم استعراض المراحل النهائية لمشروعات الإسكان المميز والمتوسط، بالإضافة إلى المرحلة الثالثة من سكن موظفي الدولة.

شهد الاجتماع التنسيقي الذي عُقد أثناء الجولة، مناقشة المواقف التنفيذية للمشروعات الجارية، مع التركيز على أهمية الانتهاء في الوقت المحدد لشقق مدينة بدر، التي تضم 10 آلاف شقة.

وفي بيان صادر عن وزارة الإسكان، تم توضيح آخر التطورات لمشروعات الإسكان المميز التي تضم 92 عمارة بإجمالي 2208 وحدات سكنية، حيث بلغت نسبة التنفيذ 92%، ومن المقرر الانتهاء منها في 30/12/2024. كما تؤكد المرحلة الثالثة من سكن موظفي العاصمة الإدارية الجديدة على إنشاء 295 عمارة بإجمالي 7080 وحدة سكنية، فيما يضم مشروع الإسكان المتوسط 44 عمارة بإجمالي 1056 وحدة، حيث وصلت نسبة التنفيذ إلى 66%.

وشدد البيان على أهمية دفع الأعمال بالمشروعات، وتنبيه الشركات المنفذة بسرعة الانتهاء من الأعمال بجودة وكفاءة عالية، مع ضرورة الالتزام برفع معدل الأداء والالتزام بالخطة الزمنية.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى