حوادث وقضايا

النيابة تجدد حبس والد برلماني مفصول بتهمة الشروع في قتل جاره وتسميم كلاب في أكتوبر

قررت نيابة أكتوبر تجديد حبس والد برلماني مفصول من حزب سياسي شهير، بعد اتهامه بالشروع في قتل جاره، إلى جانب تسميم 11 كلبًا، في واقعة أثارت غضب الرأي العام.

في تفاصيل الحادثة المأساوية، أكدت أماني نوار، زوجة الضحية، أن زوجها تعرض لإطلاق نار داخل كمبوند بارز في منطقة أكتوبر، مما أدى إلى إصابته بخطورة في الرئة واليد، حيث خضع لعدة عمليات جراحية طارئة. وتوضح أماني أن السبب وراء الهجوم هو إطعامهم للكلاب في المنطقة، إذ عثر زوجها في إحدى الليالي على الكلاب نافقة نتيجة للتسميم.

وأضافت: “بينما كنا نهتم بإطعام تلك الكلاب، صحتنا على خبر نفوق 11 منها خلال ليلة واحدة. ومن ثم، بدأت الأحداث تتطور، حيث واجه زوجي الغفير المسؤول عن الحادث، الذي انضم إليه والد البرلماني لتهديده. كانوا يحملون أسلحة نارية وهددوه بالقتل.”

وأكدت أماني أن زوجها كان يعتقد أن المشكلة قد انتهت، لكنه تعرض لهجوم مسلح من قبل ثلاثة ملثمين بعد شهر من الحادث الأول، مما أدى لثالث إصابة له بعد أن أنقذ نفسه بفضل لياقته البدنية.

وفي سياق ذي صلة، أضافت أن نجل المتهم كان برلمانيًا مفصولًا بسبب سوء سلوكه داخل قاعة البرلمان. مشيرة إلى أن الشرطة، بعد مراجعة كاميرات المراقبة، تمكنت من تحديد السيارة المستخدمة في الهجوم.

عقب ورود بلاغ بإطلاق النار، انتقلت أجهزة الأمن إلى موقع الحادث، وتم القبض على خمسة متهمين بموجب معلومات دقيقة، وخاصة والد البرلماني، وتحرير محضر بالواقعة.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى