مصر

ياسر الهضيبي المحامى :  يفجر مفاجآة جديدة في قضية طبيب عين شمس ومحمد فؤاد

أعلن النائب ياسر الهضيبي، محامي الفنان محمد فؤاد، أن المتهم الرئيس في واقعة مستشفى عين شمس التخصصي ليس الفنان نفسه أو الطاقم الطبي، بل النظام المنظم لاستقبال حالات الطوارئ في جميع مستشفيات مصر.

في تصريحات له خلال برنامج “صالة التحرير” المذاع عبر شاشة “صدى البلد” مساء السبت، أفاد الهضيبي بأن هذا النظام يعيق تقديم الرعاية اللائقة للمرضى، موضحًا أن “المريض يجب أن يدخل ويخرج من المستشفى بكرامة، مع معاملة تضمن حفظ كرامته وواجباته”.

ودعا الهضيبي إلى استغلال هذه الحادثة كفرصة لإصلاح النظام الصحي، مشددًا على ضرورة وضع آليات جديدة للحد من هذه المشكلات. كما ناشد وزير الصحة ووزير التعليم العالي للعمل على معالجة هذا الأمر.

وأشار الهضيبي إلى أن الفنان محمد فؤاد تعرض للظلم بفعل الاتهامات التي وجهتها له وسائل التواصل الاجتماعي بالتعدي على طبيب المستشفى، مبينًا أن “الفنان لم يعتد على الطاقم الطبي، بل حضر إلى النيابة متهمًا بإهانة موظف عام بالقول فقط”.

كما أكد الهضيبي أن النيابة استمعت إلى أقوال فؤاد وشاهدت عدة فيديوهات وأخذت شهادات من خمسة شهود، وأثبتت عدم وجود اعتداء من الفنان على أي من أفراد الطاقم الطبي، مضيفًا أن فؤاد يكن كل الاحترام للأطباء و”جيش مصر الأبيض”.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى