عربي ودولى

القوات المسلحة الأردنية والهيئة الخيرية الهاشمية تسير 122 شاحنة من المساعدات الإنسانية إلى غزة

سيّرت القوات المسلحة الأردنية والهيئة الخيرية الهاشمية 122 شاحنة جديدة من المساعدات الإنسانية إلى أهالي قطاع غزة، في ظل الأوضاع الإنسانية الصعبة التي يواجهونها.

وتتضمن المساعدات مقدمة مجموعة متنوعة من المواد الضرورية، حيث اشتملت على وجبات غذائية جاهزة، وطرود غذائية وصحية، بالإضافة إلى ملابس وحرامات ومستهلكات طبية، فضلاً عن فرشات ومشمعات وحصائر وأجهزة مساعدة ومياه معدنية وأدوية. وحرصت الهيئة على تضمين مواد ضرورية لضمان استمرارية عمل المخابز، مثل الخميرة والسكر والملح.

وأكدت الهيئة الخيرية الهاشمية أنها ستعمل على توزيع هذه المواد بالتعاون مع الجمعيات والمنظمات الشريكة في القطاع، لضمان وصول المساعدات إلى المحتاجين بأسرع وقت.

وفي هذه المناسبة، أوضح أمين عام الهيئة، حسين الشبلي، قائلاً: “نلتزم بتوفير مساعدات تتناسب مع الاحتياجات الضرورية لأهل غزة في ظل الظروف الراهنة، ونعمل بشكل أساسي على دعم الجوانب الطبية والغذائية.”

وأضاف الشبلي: “التنسيق مستمر مع المنظمات والجمعيات الشريكة التي تعمل داخل غزة، لضمان تنظيم عملية توزيع وتوزيع المساعدات بسلاسة.”

ومن الجدير بالذكر أنه منذ بداية العدوان الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي، تمكنت القوات المسلحة الأردنية والهيئة من إدخال 3273 شاحنة و53 طائرة عبر العريش، لتلبية الاحتياجات الإنسانية العاجلة للمدنيين في غزة.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى