إقتصاد

وزير التموين يوجه بتشكيل غرفة عمليات لمراقبة توافر السلع وإقامة معارض غذائية دائمة

التقى وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور شريف فاروق، مع رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، أحمد الوكيل، والأمين العام للاتحاد، الدكتور علاء عز، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد ورؤساء الغرف التجارية المصرية، حيث أكد على التعاون المثمر مع الاتحاد العام للغرف التجارية، وشدد على أهمية زيارة مقر الغرفة التجارية بكل محافظة.

وزير التموين وممثلي اتحاد الغرف التجارية

اطلع الوزير على الاستعدادات لمعارض “أهلا مدارس” بالتعاون مع وزارة الاستثمار والتجارة الخارجية ووزارة التنمية المحلية والاتحاد العام للغرف التجارية والمحافظين، كما شدد الوزير على ضرورة إقامة معارض غذائية دائمة بالمحافظات لضبط الأسعار وزيادة المعروض من السلع الأساسية.

“نحن نعمل على تعزيز التعاون بين وزارة التموين والتجارة الداخلية والاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، لضمان توافر السلع الأساسية وتحقيق الاستقرار في الأسعار”، صرح الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية.

من جانبه، أكد رئيس اتحاد الغرف التجارية على الاستعداد الكامل لإقامة معارض “أهلا مدارس” هذا العام، مشيرًا إلى تقديم الدعوة لكافة المنتجين والشركات والتجار للاشتراك في المعرض وتقديم خصومات وتخفيضات لصالح الأسرة المصرية.

“نحن ملتزمون بتقديم الدعم الكامل لوزارة التموين والتجارة الداخلية في إقامة معارض غذائية دائمة، بهدف تحقيق الاستقرار في الأسعار وضمان توافر السلع الأساسية”، صرح أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى