عربي ودولى

رشقات صاروخية من لبنان تجاه الجولان المحتلة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، إطلاق 50 قذيفة من لبنان باتجاه الجولان المحتل، فيما أفادت هيئة الإسعاف الإسرائيلي بإصابة شخصين جراح أحدهما خطيرة جراء القصف. وقال الجيش، في بيان له، إن دفاعاته اعترضت بعض الصواريخ، وسقط البعض الآخر في منطقة كاتسرين في الجولان المحتل.

وذكرت وسائل إعلام عبرية أن صفارات الإنذار دوت في مستوطنات عدة بالجولان السوري، مشيرة إلى انفجار صواريخ اعتراضية إسرائيلية في أجواء قرى حدودية لبنانية. وأفادت هيئة الإسعاف الإسرائيلي، في بيان لها، بإصابة شخصين جراء القصف في مستوطنة كاتسرين في الجولان. وذكرت الهيئة أن أحد المصابين جراحه خطيرة، والآخر طفيفة.

من جهتها أفادت القناة الـ 12 الإسرائيلية بوقوع إصابة مباشرة بمنزل في مستوطنة كاتسرين في الجولان جراء سقوط قذائف أطلقت من لبنان. كما تحدثت الإذاعة العبرية الرسمية عن إصابة عدة مبانٍ بقذائف صاروخية في مستوطنة كاتسرين بالجولان

من جانبه أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، أنه شن غارات جوية على مستودعات ذخيرة وأسلحة تابعة لحزب الله في لبنان. وقال جيش الاحتلال، عبر حسابه على منصة “إكس”، إن طائرات سلاح الجو الإسرائيلي شنت غارات جوية، مشيراً إلى أنه بعد الغارات الجوية تم رصد انفجارات ثانوية تشير إلى وجود أسلحة في المستودعات التي تعرضت للهجوم.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى