حصريات الغدحوارات وتحقيقات

السفير جمال بيومي لـ”أخبار الغد” الكيان الصهيوني يقتل أطفال غزة دون محاسبة

السفير جمال بيومي يكشف عن وحشية الاحتلال الإسرائيلي في غزة

شهادات صحفية مروعة عن قتل الأطفال في غزة

في تصريحات خاصة لموقع “أخبار الغد”، أكد السفير جمال بيومي، مساعد وزير الخارجية المصري الأسبق، أن هناك شهادات من الصحفيين الفلسطينيين تؤكد أن الاحتلال الإسرائيلي يقوم بقتل أطفال غزة بضربهم في الرأس، دون أي مساءلة قانونية دولية.

وحشية الاحتلال تهدد مستقبل إسرائيل

وأشار بيومي إلى أن العنف الموجه ضد الأطفال الفلسطينيين يبرز وحشية الاحتلال الإسرائيلي ويضع مستقبل إسرائيل كدولة في مهب الريح بسبب هذه الجرائم. وذكر بيومي أن هذه الأفعال ليست مجرد انتهاكات، بل تعتبر جرائم ضد الإنسانية يجب التصدي لها.

موقف مصر ودورها في دعم الشعب الفلسطيني

أكد السفير بيومي أن مصر تراعي مشاعر الشعب الفلسطيني الذي يسقط منه شهداء يوميًا في سبيل تحرير الأراضي المحتلة. وشدد على أن مصر دائما ما تقف بجانب الفلسطينيين وتدعم حقهم المشروع في الحرية واستقلال أراضيهم.

مثال تاريخي على تأثير الولايات المتحدة

تحدث بيومي عن موقف سابق بينه وبين السفيرة الأمريكية بالقاهرة، موضحًا أن الولايات المتحدة يمكنها إيقاف إسرائيل إذا أرادت ذلك. وأعطى مثالاً عندما طلبت الولايات المتحدة من إسرائيل التزام الصمت خلال حرب العراق على الكويت، واستجابت إسرائيل فورًا. وأشار إلى أن استمرار هذه الحرب لن يضمن مستقبلًا لإسرائيل، داعيًا المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته تجاه هذه الجرائم

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى