حوارات وتحقيقات

د. حسن بديع لـ”أخبار الغد” نثمن دور الجزائر في دعم القضية الفلسطينية في كل الأوقات

قال د. حسن بديع، الكاتب والمحلل السياسي، بأن تصريحات الرئيس عبد المجيد تبون قد ينظر إليها البعض كدعاية انتخابية أو مزايدة، وهذا وارد. لكنه أكد أن الجميع ينظر إلى القضية الفلسطينية كأولوية قصوى، مشيرًا إلى أن فتح معبر رفح يؤكد حرص القيادة المصرية على هذا المعبر، وأيضًا السياسة الفلسطينية تجاهه. وأعرب بديع عن سعادته بإمكانية مساهمة الجزائر بقوتها المسلحة في تحرير الشعب الفلسطيني.

وأضاف بديع في تصريحات خاصة لموقع أخبار الغد أن الجزائر تسعى لتحقيق هدف عظيم يتمثل في بناء مستشفيات داخل قطاع غزة، إلى جانب دخول الجيش الجزائري إلى الأراضي الفلسطينية لتحرير فلسطين. وأوضح أن الشعب الفلسطيني في أمس الحاجة لجميع أشكال المساعدة، خاصة في ظل الحرب المستمرة عليهم بلا استثناء. وأعرب عن أمله في أن يكون هذا التصريح بداية لحضور قوي للجزائر في دعم القضية الفلسطينية.

وأشار بديع إلى أن الجزائر، التي تُعرف بأنها بلد المليون شهيد نتيجة كفاحها لتحرير أرضها من يد العدوان الغاشم، قادرة على التحدي. وأكد على الدور التاريخي للجيش الجزائري، سواء في حرب الاستنزاف أو حرب أكتوبر المجيدة، وعلى مواقفه العديدة الداعمة للقضية الفلسطينية. وأكد في ختام تصريحاته على تقدير الجزائر المستمر لدورها في دعم القضية الفلسطينية في كل الأوقات.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى