مصر

د.أيمن نور يستقبل نائب الرئيس العراقي الأسبق في زيارة لمتحف الشرق للحضارة المصرية

استقبل الدكتور أيمن نور رئيس حزب غد الثورة ومالك قناة الشرق القضائية في إسطنبول الدكتور طارق الهاشمي نائب الرئيس العراقي الأسبق. وذلك في زيارته لمتحف الشرق للحضارة المصرية. وتناول اللقاء مناقشة القضايا الهامة في المنطقة العربية وتعزيز سبل التعاون على الصعيد السياسي والإعلامي.

وتعرف الهاشمي على الحضارة المصرية من خلال متحف الشرق وما به من تحف فرعونية ومنحوتات وممياوات لملوك فراعنة حكموا مصر، وقد أثنى الهاشمي على ما رآه في المتحف مثمنا خطوة قناة الشرق في التعريف بالحضارة المصرية في مدينة إسطنبول.

وفي وقت سابق افتتحت جمعية الشرق للثقافة والفنون بالتعاون مع قناة الشرق الفضائية برئاسة الدكتور أيمن نور معرض هى دى للحضارة الفرعونية القديمة وذلك في مدينة إسطنبول التركية.

وحضر الافتتاح وقص الشريط نخبة من السياسيين والمفكرين على رأسهم الدكتور منصف المرزوقي رئيس تونس الأسبق، والدكتور أيمن نور رئيس حزب غد الثورة، والدكتور محمد الشنقيطي أستاذ العلوم السياسية والشيخ سلامة عبد القوى والكاتب الصحفي قطب العربي والناشط السياسي والناشر هشام قاسم والدكتور ياسين أقطاي مستشار الرئيس أردوغان السابق، إضافة إلى مجموعة من الإعلاميين والصحفيين.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى