فلسطين

حماس تنعى الشهيد القائد طارق داود وتدعو لتصعيد المقاومة

نعت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) اليوم الاثنين الشهيد القائد طارق داود، قائد كتائب القسام في محافظة قلقيلية، الذي استشهد في عملية اغتيال نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة عزون.

في بيان صادر عنها، أكدت حماس أن جرائم الاحتلال المستمرة في الضفة الغربية وقطاع غزة، وعمليات الاغتيال بحق قيادات المقاومة، لن تنجح في كسر إرادة الشعب الفلسطيني ومقاوميه. وشددت الحركة على أن دماء الشهيد داود ستكون وقوداً لمواصلة النضال ضد الاحتلال حتى تحقيق الحقوق الفلسطينية المشروعة.

وأضافت حماس أن الحرب التي يشنها الاحتلال على الأراضي الفلسطينية، بما فيها حرب الإبادة في غزة والانتهاكات في الضفة الغربية، لن تجلب الأمن أو الاستقرار للاحتلال. كما أكدت أن محاولات الحكومة الإسرائيلية لتصفية القضية الفلسطينية ستفشل أمام صمود الشعب الفلسطيني.

وصرح المتحدث باسم حركة حماس، حازم قاسم، قائلاً: “إن اغتيال القائد طارق داود لن يثني المقاومة عن مواصلة نضالها المشروع ضد الاحتلال. ندعو جماهير شعبنا في الضفة الغربية إلى تصعيد المقاومة والاشتباك مع العدو في كل مكان.”

ودعت حماس في ختام بيانها الشباب الفلسطيني والمقاومين إلى مواصلة الاشتباك مع قوات الاحتلال والانتقام لدماء الشهداء، مؤكدة على ضرورة تصعيد المقاومة في جميع أنحاء الأراضي الفلسطينية المحتلة.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى