رياضة

 استقبال حافل للبطلة سارة سمير في مسقط رأسها بالإسماعيلية

استقبل أهالي قرية الهوانية بمحافظة الإسماعيلية البطلة المصرية سارة سمير باحتفال كبير بعد فوزها بالميدالية الفضية في رفع الأثقال بأولمبياد باريس 2024.

توافد العشرات من أهالي القرية على منزل أسرة سارة سمير للاحتفال بإنجازها الرياضي المتميز. وقد عبر الأهالي عن فرحتهم بالرقص على أنغام الطبل البلدي والمزمار أمام منزل البطلة.

وفي تصريح خاص، أكد الدكتور محمد سمير، شقيق اللاعبة، أنه كان يتوقع فوز شقيقته بميدالية أولمبية نظرًا للتدريبات الشاقة التي خضعت لها قبل سفرها. وأضاف: “كانت متواجدة بصفة دائمة داخل المعسكر، وكان كل تركيزها في الفوز والحصول على الميدالية الذهبية ورفع اسم مصر عاليًا”.

كما أشار شقيق البطلة إلى أن وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، كان على تواصل دائم مع الأسرة وقدم التهنئة للعائلة بمناسبة فوز سارة بالميدالية الفضية.

وقال الدكتور محمد سمير: “نحن فخورون جدًا بإنجاز سارة وبتمثيلها المشرف لمصر في المحافل الدولية. هذه الميدالية هي ثمرة جهد وتفانٍ كبيرين”.

جدير بالذكر أن سارة سمير حققت الميدالية الفضية في وزن 81 كيلو جرام برفع الأثقال بمجموع 268 نقطة. وهذه ليست الميدالية الأولمبية الأولى لها، حيث سبق أن فازت بالميدالية البرونزية في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 في وزن 69 كيلو جرام.

ومن المتوقع أن تحصل سارة سمير على مكافأة مالية قدرها ثلاثة ملايين جنيه تقديرًا لإنجازها الرياضي المتميز.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى