ثقافة وفنون

إطلالة مميزة للأسرة العربية بمعرض إسطنبول للكتاب العربي

مع انطلاق معرض إسطنبول الدولي للكتاب العربي منذ يومين ومشاركة أكثر من مائة دار نشر في دورته التاسعة، أطلت مكتبة الأسرة العربية التى تعنى في إصدراتها كل ما يخص القيم التربوية والأخلاقية والإسلامية والأدبية بإطلالة مميزة بجناحها الخاص بالمعرض من خلال عقد مناقشات دورية لأبرز كُتابها.

وقال المدير التنفيذي لمكتبة الأسرة العربية الناشر الأستاذ عبد الله الشلاح إن الإقبال على المعرض هذا العام مميز عن دورات سابقة، فحتى الأن المعرض مزدحم بالزائرين ومحبي القراءة. وأضاف في تصريحات لموقع أخبار الغد إن الأسرة العربية دشنت فعاليات وتوقيع مجموعة من الإصدارات الجديدة والقيمة، منها سلسلة المفترون على التاريخ للباحث الأستاذ عبد الكريم الخطيب من سوريا.

وتابع الشلاح في تصريحاته أن المكتبة دشنت أيضا في جناحها الخاص بالمعرض كتاب فتيان الإسلام وكتاب مختصر الفوائد التربوية المربي الدكتور محمد فايز كيفو من سوريا، وكتاب أصول صناعة العلماء مع الدكتور سعد الكبيسي من العراق، ومحاضرة الدكتور محمد علام حول مؤسسة الزكاة في الدول الإسلامية المعاصرة من مصر، واليوم هناك محاضرة للفنان الفرنسي ستيف اسكندريان حول الإعلام الهادف للأطفال والشباب وهو من ابتكر شخصية غريب شخصية كوميكس لتحمل رسائل هادفة للأطفال والشباب.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى