مصر

حزب غد الثورة يدين مجزرة الاحتلال في مدرسة التابعين بغزة

دان حزب غد الثورة المصري الليبرالي بزعامة د.أيمن نور مجزرة مدرسة “التابعين” في حي الدرج بوسط قطاع غزة التى ارتكبها الاحتلال فجر اليوم السبت، وقال الحزب في بيان إن هذه اللحظة من أشد لحظات الظلام الحالك، بسبب ما ارتكبه جيش الاحتلال الإسرائيلي من مجزرة جديدة في حق أبناء الشعب الفلسطيني والإنسانية.

وأضاف البيان أن تلك المجزرة المروعة تضاف إلى سجل الاحتلال الأسود بعد استهداف طائراته مدرسة التابعين في حي الدرج وسط مدينة غزة، أثناء تأدية النازحين لصلاة الفجر.

وجاء نص البيان كالتالي:

أسفرت هذه الجريمة عن استشهاد مئة فلسطيني وجرح العشرات، في مشهد يفوق الوصف وتُدمى له القلوب. إننا في حزب غد الثورة الليبرالي المصري، برئاسة الدكتور أيمن نور، نُدين هذه المجزرة البشعة التي ارتكبتها آلة الحرب الإسرائيلية ضد الأبرياء العزل. لقد بات واضحًا أن دماء الفلسطينيين تُهدر بغير حساب، وأن استهداف المدارس ومراكز الإيواء أصبح سياسة ممنهجة تمارسها قوات الاحتلال بلا رادع، في ظل صمت دولي مخزٍ ومؤلم. إن هذه المجزرة، التي تضاف إلى سجل الاحتلال الحافل بالجرائم، تكشف زيف الادعاءات الإسرائيلية التي تتحدث عن استهداف “مواقع عسكرية”.

فالمدرسة التي أُبيد فيها هؤلاء الأبرياء كانت تأوي نازحين لا ذنب لهم سوى أنهم وجدوا أنفسهم في قلب هذا الصراع الدامي. إننا نُعرب عن تضامننا الكامل مع الشعب الفلسطيني الصامد، ونؤكد أن هذه الجرائم لن تزيدنا إلا إصرارًا على فضح هذا الكيان الغاصب الذي يمعن في ارتكاب جرائم حرب بحق الإنسانية جمعاء. إن دماء الشهداء الذين ارتقوا اليوم في مدرسة التابعين لن تذهب هدرًا، فهي شاهد على وحشية الاحتلال ودليل على أن العالم بحاجة ماسة إلى وقفة حقيقية لردع هذا الجموح الإسرائيلي، الذي لم يترك للشعب الفلسطيني خيارًا سوى المقاومة والبقاء.

إن حزب غد الثورة يدعو كافة القوى الحرة في العالم إلى التحرك الفوري لوقف هذه الجرائم، والعمل على حماية الشعب الفلسطيني من هذا العدوان المستمر. كما ندعو المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته تجاه هذه المأساة الإنسانية المستمرة، والضغط من أجل إنهاء الاحتلال وتحقيق العدالة للشعب الفلسطيني. رحم الله الشهداء الأبرار، وعجّل بشفاء الجرحى، وألهم أهاليهم الصبر والسلوان. وإننا على العهد باقون، سندًا ودعمًا لكل مظلوم ومقاوم، حتى يتحقق النصر والحرية. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. **الدكتور أيمن نور** رئيس حزب غد الثورة الليبرالي المصري

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى