عربي ودولى

جماعة “الإخوان المسلمين” في الأردن تدين مجزرة الاحتلال الإسرائيلي في غزة وتطالب بالتحرك الفوري

أدانت جماعة “الإخوان المسلمين” في الأردن بشدة المجزرة المروعة التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في مدرسة “التابعين” بحي الدرج في غزة، واصفة إياها بأنها “وصمة عار على جبين المجتمع الدولي”.

في بيان صادر عن الجماعة، أكدوا على أن هذه الحادثة تعكس الفشل الذريع للمجتمع الدولي في التصدي للإرهاب الصهيوأمريكي والجرائم ضد الإنسانية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني. وطالبت الجماعة أبناء الأمة العربية والإسلامية بمختلف قواها السياسية والنقابية والحزبية بالانتفاض ضد هذه المجازر البشعة.

وفي السياق نفسه، دعا “الإخوان المسلمون” الشعب الأردني للخروج في الميادين والمدن والمحافظات تعبيراً عن رفضهم للإرهاب الصهيوني وإدانة لمجازره الوحشية، مؤكدين أن الصمت يعد جريمة في حد ذاته.

واستهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر السبت، مدرسة “التابعين” مما أسفر عن استشهاد 100 فلسطيني وإصابة العشرات. حيث أكدت الدفاع المدني الفلسطيني أن قوات الاحتلال قامت بقصف المدرسة بثلاثة صواريخ، مما أدى إلى استشهاد 90% من النازحين بداخلها.

وقال البيان “إنه بعد أكثر من عشرة أشهر من الإجرام الصهيوني، يتطلب الأمر قطع كافة العلاقات مع هذا العدو الغاشم وإلغاء كافة الاتفاقيات، وفي مقدمتها معاهدة وادي عربة.”

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى