رياضة

اللجنة الأولمبية المصرية تتجه لشطب كيشو بسبب اتهامات بالتحرش الجنسي في أولمبياد باريس

أعلنت اللجنة الأولمبية المصرية عزمها على شطب لاعب المصارعة الرومانية محمد السيد «كيشو» بعد اتهامه بالتحرش الجنسي أثناء تواجده في فرنسا مع البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس.

تتضمن التفاصيل أن كيشو، الذي حاز سابقاً على الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو، يواجه تحقيقات بعد أن تقدمت ضحية بشكوى للشرطة الفرنسية، مشيرة إلى تعرضها للتحرش من قبل اللاعب. ووفقاً لتقارير إعلامية، تم القبض على كيشو في الساعة 4:30 صباحاً إثر الواقعة التي حدثت خارج أحد المقاهي.

التحقيقات التي أجرتها الشرطة الفرنسية تشير إلى أن اللاعب قام بوضع يده على أرداف امرأة في الشارع، بينما كان يغادر المقهى بعد قضائه لوقت طويل فيه. وعلى ضوء ذلك، اتخذت اللجنة الأولمبية المصرية إجراءاتها بتحويل اللاعب إلى لجنة القيم للنظر في القضية، مما يمهد الطريق لشطبه من صفوف اللجنة.

وفي السياق ذاته، ذكر مصدر من اللجنة الأولمبية المصرية أن كيشو اختفى بعد انتهاء مبارياته وترك المعسكر دون إبلاغ أحد، مما زاد من تعقيد موقفه.

«لجنة القيم ستتخذ القرار المناسب بناءً على نتائج التحقيقات، فنحن نعتبر هذه الحوادث عدم احترام للروح الرياضية والقيم التي تمثلها الألعاب الأولمبية»، حسبما علق رئيس البعثة المصرية.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى