مجتمع مدنيمصر

مجلس أمناء الحوار الوطني يعقد اجتماعًا لمناقشة نتائج المحاور الاقتصادية والسياسية

قرر مجلس أمناء الحوار الوطني عقد اجتماع غدًا، الأربعاء، لمناقشة نتائج اجتماعات المحورين الاقتصادي والسياسي المنعقدة اليوم الثلاثاء، واتخاذ الترتيبات اللازمة بشأن عقد جلسات قضية الدعم وجدول أعمالها، بالإضافة إلى مناقشة توصيات قضية الحبس الاحتياطي واعتماد التوصيات النهائية التي سيتم رفعها للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد الكاتب الصحفي جمال الكشكي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن “اجتماع الغد كان مقررًا له اليوم ضمن الاجتماعات الثلاث التي أعلنت عنها إدارة الحوار الوطني في وقت سابق، لكن تم تأجيله دون الكشف عن الأسباب”.

وأعلنت الأمانة الفنية للحوار الوطني في بيان لها صباح اليوم الثلاثاء، عن عقد عدد من الاجتماعات، بما في ذلك اجتماع مقرر المحور الاقتصادي مع ممثلي مجلس أمناء الحوار الوطني لبحث الإطار العام والتحضيرات لمناقشة قضية الدعم داخل جلسات الحوار، وأبرز محاور النقاش ونوعية الجلسات وفئات المشاركين، وذلك بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب.

كما تضمن البيان اجتماعًا لمقرر المحور السياسي مع مسؤولي لجنة حقوق الإنسان والحريات العامة للانتهاء من تقارير جلستي الحبس الاحتياطي وتسليمها لمجلس أمناء الحوار الوطني تمهيدًا لمراجعتها واعتمادها لرفع مخرجاتها للرئيس عبد الفتاح السيسي.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى