مصر

انتقادات واسعة تلاحق محمد رمضان بسبب وفاة 4 منتجين عمل معهم

تعرّض الفنان المصري محمد رمضان لانتقادات واسعة بعد نشره صوره له وهو يرقص في بروفة حفله الغنائي في الساحل الشمالي، متجاهلاً وفاة 4 منتجين مصريين في حادثة مروعة.

ووجهت سهام الانتقاد إلى رمضان، كونه أحد الممثلين الذين عملوا مع المنتجين الأربعة في عدة أعمال، لعل أبرزها مسلسل”البرنس” الذي يعد أحد أهم أعمال رمضان.

ونشر رمضان الصور عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، وعلق عليها قائلاً: “من البروفة الأخيرة لأقوى حفل في الساحل، ثقة بالله الحفلة هتولع باربكيو”. واتهم رواد التواصل الاجتماعي رمضان بتجاهل وفاة المنتجين، وعدم اكتراثه لتلك الفاجعة، رغم حضور عدد كبير من نجوم الفن للجنازة.

الجمهور استنكر عدم حضور رمضان للعزاء وإقامة الحفل في موعده، دون مراعاة شعور حزن الوسط الفني على رحيل المنتجين الأربعة، حيث شارك قطاع عريض من أشهر نجوم الفن في مصر، في عزاء المنتجين الذي أقيم في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

وأرجع بعضهم تجاهل رمضان لوفاة المنتجين إلى خلاف قديم بينه وبينهم، إلا أن هذا لم يشفع له أمام الجمهور الذين قارنوا موقفه مع موقف مواطنه الفنان محمد صبحي، صاحب الخلاف الأخير مع الشركة المتحدة، الذي وصل إلى أروقة المحاكم، إلا أنه قدم نعيًا للضحايا.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى