فلسطين

حماس تنعى الشهيد عمار رزق عودة وتؤكد العملية رد طبيعي على جرائم الاحتلال

نعت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) الشهيد البطل عمار رزق عودة الذي نفذ عملية حولون البطولية، مؤكدة أن هذه العملية تعبر عن رد فعل طبيعي على الجرائم المتواصلة التي يرتكبها الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني.

في تصريح اليوم الأحد، أضافت الحركة أن “عملية الطعن البطولية في منطقة حولون وسط تل أبيب تندرج ضمن ردود الفعل الشجاعة على الحرب الإبادية الوحشية التي يتعرض لها قطاع غزة، وخاصةً بحق المدنيين العزل. كما أنها تعكس تصاعد الانتهاكات الخطيرة في الضفة الغربية، والأعمال الإجرامية التي تقوم بها حكومة المتطرفين الصهاينة.”

وتوجهت حماس بالتعازي إلى “الشعب الفلسطيني وأمتنا العربية والإسلامية، بنبأ استشهاد البطل عمار رزق عودة، ابن مدينة سلفيت الباسلة، منفّذ عملية حولون.” ودعت الحركة الشباب الثائر في الضفة والقدس إلى “مواصلة وتصعيد الانتفاض في وجه جيش الاحتلال ومستوطنيه الفاشيين.”

وأكدت حماس أن “الجرائم المتواصلة والانتهاكات الفاضحة للقوانين الدولية لن تبقى دون عقاب. سنواصل طريق المقاومة والتصدي للعدوان، وسنجد طريقنا لنؤلم هذا العدو المتغطرس ونُجبره على دفع ثمن جرائمه بحق شعبنا وأرضنا ومقدساتنا. مجهودنا مستمر لاستعادة حقوقنا وتقرير مصيرنا.”

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى