عربي ودولى

“بالروح والدم نفديك يا أقصى” كانت هتافات المشيعين في جنازة إسماعيل هنية

تشييع جنازة إسماعيل هنية وسط حضور رسمي وشعبي في الدوحة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة الموافق 2 أغسطس، مقطع فيديو يظهر هتافات المشيعين في جنازة إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي في حركة المقاومة الفلسطينية في مسجد الشيخ محمد بن عبد الوهاب بالعاصمة القطرية الدوحة. ووصل جثمان رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة حماس إسماعيل هنية إلى مسجد الإمام محمد بن عبد الوهاب في العاصمة القطرية الدوحة وسط حضور رسمي وشعبي كبير.

حضور واسع للجنازة

توافدت أعداد ضخمة على جامع الإمام محمد بن عبد الوهاب في العاصمة القطرية الدوحة لأداء صلاة الجنازة والمشاركة في تشييع جثمان إسماعيل هنية. وحضر أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وقيادات من فصائل المقاومة الفلسطينية ووفود رسمية عربية، مما يعكس مدى أهمية الحدث وتأثيره على المنطقة والشعب الفلسطيني.

مراسم العزاء والختام

كما سيقام العزاء لمدة ثلاثة أيام في خيمة كبيرة تم تجهيزها في العاصمة القطرية الدوحة، وهي تشمل حضور العديد من القيادات والشخصيات الهامة من مختلف الدول. يُذكر أنه وصل جثمان إسماعيل هنية، أمس الخميس، إلى الدوحة قادمًا من إيران، حيث شهدت طهران، في وقت سابق، مراسم تشييع جثمان إسماعيل هني، بحضور رسمي وشعبي، وذلك بعد اغتياله في مقر إقامته.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى