رياضة

محمد بن سلمان يبارك استكمال ملف مونديال 2034

بارك ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان آل سعود ملف ترشح المملكة لاستضافة كأس العالم 2034. وبحسب وكالة الأنباء السعودية “واس” جاء ذلك بعد استكمال جميع التفاصيل والاشتراطات للملف استعداداً لتسليمه للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في العاصمة الفرنسية باريس من الوفد الرسمي، برئاسة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، وياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وطفلين من مراكز التدريب الإقليمية للاتحاد لكرة القدم”.

كما أوضحت “واس” أنه  جاء اختيار الطفلين للمشاركة في تسليم ملف الترشح، كمبادرة من الاتحاد السعودي لكرة القدم تجسيداً لطموح الجيل السعودي الشاب لاستضافة الحدث الرياضي الأبرز في عالم كرة القدم. وستتقدم المملكة رسمياً، مساء اليوم، بملف الترشح الرسمي لاستضافة بطولة كأس العالم 2034 للجمعية العامة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في باريس، حيث يتوقع إسناد البطولة لها في ظل غياب المنافسين.

وفي مارس الماضي، أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم إطلاق الهُويّة الرسمية الخاصة بملف ترشح المملكة لاستضافة مونديال 2034، والتي تحمل شعار “معاً ننمو”. ومن المقرر إعلان الفائز رسمياً باستضافة البطولة، خلال اجتماع الجمعية العامة لـ”الفيفا” في ديسمبر من العام الجاري.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى