مجتمع مدني

الجبهة الديمقراطية المصرية توحد صفوف المعارضة ووضع استراتيجيات للانتخابات القادمة

التقى الليلة وفد من الجبهة الديمقراطية المصرية، ممثلاً في هلال عبدالحميد منسق عام الجبهة، بالقياديين في الحركة المدنية الديمقراطية حمدين صباحي وكمال أبو عيطة وقد نظم الاجتماع في مقر حزب الكرامة بمنطقة الدقي

ويأتي هذا الاجتماع في سياق الاستعدادات الانتخابية والتحركات السياسية المكثفة في مصر، ويعد خطوة هامة نحو توحيد المعارضة الجادة وبناء استراتيجيات مشتركة لخوض الانتخابات القادمة.

وفي تصريحات خاصة لموقع “أخبار الغد” أكد هلال عبدالحميد، منسق عام الجبهة الديمقراطية المصرية، بأن اللقاء تناول مناقشة النظام الانتخابي المتوقع والتنسيق اللازم لخوض الانتخابات النيابية المقبلة بقوائم تضم المعارضة الجادة، مع التأكيد على أهمية التنسيق في الترشح للمقاعد الفردية.

وأضاف هلال بأنه قد تم الاتفاق على ضرورة وضع معايير صارمة لاختيار المرشحين، والعمل على تكثيف الحملات الانتخابية في جميع المحافظات.

وأشار هلال بأنه في ختام الاجتماع، قد تم الاتفاق على سرعة تشكيل لجنة خاصة لإدارة وتنظيم الحملات الانتخابية وضمان سيرها بشكل فعال ووضع برنامج سياسي شامل يقدم للشعب المصري بديلًا واقعيًا وقادرًا على إنقاذ البلاد.

وأوضح هلال بأن هذا اللقاء يأتي في سياق الاستعدادات الجارية للمشاركة في العملية الانتخابية المقبلة، وتعزيز الوحدة والتنسيق بين الأحزاب والقوى السياسية الوطنية.

وكان من بين الحضور إسراء عبدالحافظ، وأشرف غبريال، وحسن مصطفى، وأحمد بشرى، وإسلام بهي الدين، وأحمد عبدالرحمن، وسامي بدر الدين، وأحمد ماضي، ومحمد أمين، وعبدالناصر يوسف، وعبدالحكيم يحيى وقام بإدارة اللقاء شعبان خليفة.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى