حوادث وقضايا

وصول جثامين ٤ ضحايا من العقار المنهار في المحلة الكبرى إلى مسجد الروضة

وصول جثامين الضحايا

وصلت منذ قليل جثامين ٤ ضحايا من العقار المنهار في المحلة الكبرى إلى مسجد الروضة في محافظة الغربية، وسط أجواء من الحزن والأسى. تسلمت جهات التحقيق في ثان المحلة الكبرى جثث الضحايا، والتي تم نقلها بواسطة الإسعاف وسيارات نقل الموتى، حيث تم التصريح بدفنهم وتسليمهم لأهاليهم ليتسنى لهم دفنهم بمقابر الأسرة.

توافد الأقارب والأصدقاء

توافد المئات من الأقارب والأصدقاء لأداء صلاة الجنازة والمشاركة في تشييع الجنازات الجماعية. كان قد تم انتشال جثامين ثلاثة ضحايا سابقين وبذلك يرتفع عدد ضحايا الحادث المأساوي إلى ٤ أشخاص. بينهم مي طارق، ١٥ عاماً، تلميذة بالمرحلة الإعدادية، وسهام عبدالخالق، ٤٥ عاماً، وفاطمة محمود، ٥٢ عاماً، بالإضافة إلى جثة مجهولة لأنثى تبلغ من العمر نحو ٣٣ عاماً، والجهات المعنية بصدد معرفة هويتها.

المصابين في الحادث

كما أُصيب ٦ أشخاص في الحادث، ومن بينهم رنا طارق شبل، 25 عاماً، التي أصيبت باشتباه ما بعد الارتجاج، وأحمد عادل محمد رمضان، 20 عاماً، المصاب بإغماء، وبشرى محمود هلال التي تعرضت لأزمة قلبية، في حين تم نقل ثلاثة آخرين لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

تفاصيل الحادث

شهدت مدينة المحلة الكبرى انهيار عقار مكون من خمسة طوابق، حيث تواجد بداخله سكان في منطقة شارع سكة زفتى بجوار مسجد الروضة. وقد تلقت غرفة عمليات محافظة الغربية بلاغاً من الأهالي، مما استدعى الانتقال الفوري للجهات المعنية إلى مكان الحادث لفرض كردون أمني وقطع المرافق من مياه وكهرباء واستمرار أعمال رفع الأنقاض

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى