حوادث وقضايا

انهيار عقار بالكيت كات: يسفر عن إصابة شخص واحد وجهود البحث والإنقاذ مستمرة

أصيب أحد الأشخاص جراء انهيار أحد العقارات مكون من طابق واحد، بشارع النيل بمنطقة الكيت كات في إمبابة. تلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة الجيزة بلاغا يفيد بانهيار العقار، مما أدى إلى تحرك فوري لقوة من وحدة الحماية المدنية بالجيزة إلى موقع الحادث.وأضافت المصادر أن فرق الإنقاذ والبحث عن المفقودين بدأت فور وصولها إلى موقع الحادث، حيث تم استخدام المعدات الخاصة لرفع الأنقاض والتأكد من عدم وجود أشخاص محاصرين تحتها. كما تم استدعاء سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفيات القريبة.

من جانبها، قامت الجهات المعنية بإغلاق الشارع المحيط بالمكان وتفقد باقي العقارات المجاورة للتأكد من سلامتها، كما تم وضع إجراءات تسليم الشقق للسكان المتضررين من الحادث. حيث عبّر المواطنون عن خوفهم من تكرار تلك الحوادث في ظل إهمال موضوع الصيانة للمنشآت القديمة في المنطقة.

استجابة الطوارئ

عند وصول فرق الحماية المدنية، تبين انهيار العقار بالكامل والعثور على أحد المصابين تحت الأنقاض. تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما تواصل فرق الطوارئ البحث عن مفقودين محتملين أسفل الركام.

جهود البحث والإنقاذ

يقوم رجال الحماية المدنية بالجيزة بجهود مكثفة لإزالة الحطام والركام الناتج عن الانهيار، بهدف العثور على أي مصابين آخرين. تستخدم الفرق معدات ثقيلة ومتطورة للمساعدة في عمليات البحث والإنقاذ، وتتخذ كافة الإجراءات لضمان سلامة الفرق العاملة في الموقع.

ما زالت الجهود مستمرة للبحث عن مفقودين تحت أنقاض العقار المنهار في الكيت كات. نأمل في العثور على الجميع بسلام، ونعبر عن تقديرنا للجهود الجبارة التي تبذلها فرق الحماية المدنية والإنقاذ في مثل هذه المواقف الحرجة.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى