عربي ودولىفلسطين

الصحة بغزة: الاحتلال ارتكب 3 مجازر خلال 24 ساعة أدت لارتقاء 30 شهيدا

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب ثلاث مجازر ضد العائلات في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية. وقد وصل إلى المستشفيات 30 شهيدا و146 إصابة نتيجة لهذه المجازر. ولا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ما يصعب على طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

ارتفاع حصيلة الشهداء والمصابين

في بيان صحفي اليوم الخميس، أفادت وزارة الصحة بارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 39,175 شهيدا و90,403 إصابة. هذه الأرقام تعكس تدهور الوضع الإنساني في قطاع غزة بشكل كبير، حيث تزداد أعداد الضحايا والمصابين يوما بعد يوم.

دعوة لاستكمال بيانات الشهداء والمفقودين

دعت وزارة الصحة الفلسطينية ذوي شهداء ومفقودي العدوان على غزة إلى ضرورة استكمال بياناتهم بالتسجيل عبر موقع الوزارة الإلكتروني. هذا الإجراء يهدف إلى استيفاء جميع البيانات عبر سجلات الوزارة، مما يسهم في تنظيم وتوثيق حالات الشهداء والمصابين بشكل دقيق.

الوضع في غزة يتطلب تحركا عاجلا من المجتمع الدولي لوقف العدوان الإسرائيلي وتقديم الدعم الإنساني اللازم للفلسطينيين في القطاع. الأعداد المتزايدة للشهداء والمصابين تضع مزيدا من الضغط على البنية التحتية الصحية في غزة وتزيد من معاناة السكان المدنيين.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى