فلسطين

استشهاد ثلاثة فلسطينيين برصاص الجيش الاحتلال في الضفة الغربية خلال الساعات 24 الماضية

أكدت تقارير طبية من رام الله، اليوم الأربعاء، استشهاد ثلاثة شبان فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في عدة مناطق بالضفة الغربية المحتلة، مما يرفع عدد القتلى في الأيام الأخيرة إلى 11، في تصعيد جديد للتوترات في المنطقة.

في تفاصيل الحوادث، أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” بمقتل أحد أفراد الضابطة الجمركية، عبد الناصر سرحان (23 عاماً)، خلال اشتباك في مدينة طوباس، حيث أصيب آخر بجروح. وأشارت الوكالة إلى أن طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني نقلت جثمان سرحان إلى المستشفى بعد أن تعرض لإطلاق نار مباشر من قبل القوات الخاصة الإسرائيلية، التي كانت تتواجد بالقرب من مقر الضابطة الجمركية.

وفي مخيم قلنديا، قُتل الشاب أحمد نضال أصلان (20 عاماً) متأثراً بإصابته بجروح خطيرة نتيجة إطلاق النار عليه. إصابات أخرى طالت ثمانية مواطنين خلال اقتحام الاحتلال للمخيم، ما يدل على تصاعد العنف في المنطقة.

وفي مدينة طولكرم، ذكرت مصادر طبية أن الشاب يزن محمود عبدو توفي متأثراً بإصابته الخطيرة في الصدر نتيجة اقتحام الجيش للمخيم، والذي كان قد أسفر عن وقوع عدة إصابات وعمليات قصف مستهدفة.

كما يظهر مقطع فيديو للحادثة في طوباس لحظات إطلاق النار، حيث يُظهر مركبة تابعة للجيش الإسرائيلي تتوقف بجانب مقر الضابطة قبل أن يخرج منها عناصرها ويبدأون بإطلاق النار على سرحان.

“إن هذه الحوادث تمثل تصعيداً خطيراً وأعمال عنف غير مقبولة في حق المواطنين الفلسطينيين،” قال متحدث باسم الهلال الأحمر الفلسطيني، مضيفاً أن “دورنا هو إنقاذ الأرواح ومساعدة المصابين في هذه الظروف القاسية”.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى