عربي ودولى

كامالا هاريس تعلن ترشحها للرئاسة مشيرة إلى أن ترامب يسعى لإعادة الولايات المتحدة إلى عصور الظلام

أعلنت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكي والمرشحة المحتملة للانتخابات الرئاسية عن الحزب الديمقراطي، اليوم الثلاثاء، بدء حملتها الانتخابية مع الالتزام بتحقيق التغيير وتعزيز القيم الديمقراطية.

في بيانها، أكدت هاريس أنها تشعر بالفخر بالحصول على الدعم الواسع من أعضاء الحزب، معتبرة ذلك إشارة قوية على ثقة أفراد الحزب بها. كما أضافت: “باعتباري ابنة ولاية كاليفورنيا، أنا فخورة بتلك الخطوة، خاصة وأن وفد الولايات ساعد في وضع الحملة على القمة”. شجعت هاريس أنصارها على التطلع إلى قبول الترشيح الرسمي في القريب العاجل.

وأكدت هاريس على أهمية هذه الانتخابات، مشيرة إلى الفروق الجوهرية في الرؤية بين حملتها وحملة دونالد ترامب، حيث قالت: “ترامب يريد أن يعيد الولايات المتحدة إلى عصور الظلام التي لم يكن فيها الكثير منا يتمتع بالحريات الكاملة والحقوق المتساوية”. وتابعت: “مستقبلنا يحتاج إلى قادة يؤمنون بالديمقراطية ويعملون على حماية الحريات الفردية”.

وكشفت هاريس عن خططها للسفر عبر الولايات المتحدة خلال الأشهر المقبلة للتحدث مباشرة مع المواطنين حول التحديات التي تواجه الأمة. أضافت: “أريد توحيد الحزب الديمقراطي وتوحيد الولايات المتحدة وهزيمة دونالد ترامب في نوفمبر”.

وفي هذه المناسبة، أشارت هاريس إلى أن أمامها 106 يوم للفوز في الانتخابات، معلنةً أنها ستبذل قصارى جهدها لتحقيق النصر. “الوقت ينفد، وعليّ العمل بجد لتوحيد الأمريكيين حول رؤية تدعم التقدم والعدالة للجميع.”

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى