رياضة

عامر حسين يقاضي رضا عبد العال بتهمة السب والقذف على الهواء.

قرر عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورابطة الأندية، اتخاذ إجراءات قانونية ضد رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، إثر تصريحات مسيئة أدلى بها عبر إحدى القنوات الفضائية.

وفي تصريحات خاصة لجريدة «الجمهور»، أكد المحامي المستشار محمد رشوان أن عامر حسين كلفه رسمياً بمقاضاة عبد العال بسبب السب والقذف الذي تعرض له خلال ظهور الإعلامي على قناة تن الفضائية.

أوضح رشوان: “رضا عبد العال أطلق تصريحات مسيئة تدين عامر حسين، وبدورنا سنقوم بكل الإجراءات القانونية اللازمة ضد المهاجم، وفي الوقت ذاته سنتخذ خطوات قانونية ضد قناة تن في المجلس الأعلى للإعلام.”

تأتي هذه الخطوة بعد تعرض عامر حسين لانتقادات من جماهير الكرة المصرية، إذ تحدث في وقت سابق عن عدم تقاضيه أي مقابل مادي عن عمله على مدار الثلاثين عامًا الماضية. زعم البعض أن تصريحاته تتناقض مع الواقع الذي يتطلب عملاً واضحاً من الاتحاد.

كما ذكر حسين في تصريحاته حول نظام الدوري المصري للموسم القادم، أنه يجب الانتهاء من الموسم قبل كأس العالم للأندية في يونيو 2025، مشيراً إلى أن الاتحاد الأفريقي لم يتخذ بعد قراراً بخصوص الدوري الإفريقي. وأكد أنه رغم كونه غير عضو حالي في رابطة الأندية، فإنه يعمل على الإشراف على المسابقات.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى