عربي ودولى

حماس : ننعى شهداء طولكرم ونؤكد أن جرائم الاحتلال لن توقف مسيرة المقاومة

نعت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” شهداء مخيم طولكرم، وأكدت أن جرائم الاحتلال وعمليات الاغتيال في الضفة لن توقِف مسيرة المقاومة المتصاعدة. في هذا المقال، سنستعرض تفاصيل البيان الصادر عن الحركة وتأثير الأحداث الأخيرة على مسار المقاومة.

بيان حماس

في تصريح صحفي صدر اليوم الثلاثاء، قالت حركة حماس: “إن عملية الاغتيال الجبانة التي نفّذها جيش الاحتلال الإرهابي، وطالت القائد المجاهد أشرف عيد نافع، قائد كتائب الشهيد عز الدين القسام في مخيم طولكرم، ورفاق دربه القادة في كتائب شهداء الأقصى محمد عوض ومحمد بديع؛ لن تكسر شوكة المقاومة، ولن تزيد شعبنا إلا إصراراً على مواصلة طريق التحدي والمواجهة، حتى إنهاء الاحتلال ونيل حقوقنا كافة”.

دماء الشهداء لن تذهب سدى

وأشارت الحركة إلى أن دماء الشهداء الطاهرة لن تذهب سدى، وأن الشعب الفلسطيني ومقاومته سيواصلون النضال المشروع على درب الشهداء الأبطال. أكدت الحركة أن هذا النضال يأتي في وجه إرهاب جيش الاحتلال الفاشي وقطعان مستوطنيه، وأن الشعب الفلسطيني متحد بكل مكوناته في معركة طوفان الأقصى، حتى نيل الحرية الكاملة لأبناء الشعب.

تحية لصمود أهل طولكرم

حيّت حركة حماس صمود وجهاد أهل مخيم طولكرم، وإصرارهم على مقاومة العدو الفاشي رغم الاستهداف المتواصل والانتهاكات المستمرة وعمليات التدمير الإجرامي للمخيم والبنى التحتية فيه. وأكدت الحركة دعوتها لجماهير الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية إلى مواصلة الانتفاض واستهداف الاحتلال ومستوطنيه في كل مكان، وتدفيعهم ثمن جرائمهم بحق الشعب والأرض والمقدسات.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى