عربي ودولى

حماس عملية الطعن البطولية: رد طبيعي على إجرام الاحتلال

قالت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” إن “عملية الطعن البطولية رد طبيعي على إجرام الاحتلال، ومقاومة شعبنا مستمرة حتى زوال الاحتلال”. وأشارت الحركة في بيان صحفي تلقته “قدس برس”، اليوم الإثنين، إن “عملية الطعن البطولية عند مدخل مستوطنة “نتيف هعسراه” صباح اليوم والتي أصابت عدداً من المستوطنين، هي رد طبيعي على استمرار جرائم الاحتلال ومجازره في قطاع غزة، وتواصل اعتداءات المستوطنين بالضفة الغربية، وانتهاكات جيش الاحتلال لمقدساتنا الإسلامية والمسيحية”.

رد طبيعي على الاحتلال

تعتبر حركة حماس أن هذا الهجوم هو نتيجة حتمية لاستمرار الاعتداءات والانتهاكات التي ينفذها الاحتلال الإسرائيلي. تستمر الجرائم ضد أهل قطاع غزة، بينما تتواصل اعتداءات المستوطنين في الضفة الغربية، وتستمر الانتهاكات بحق المقدسات الإسلامية والمسيحية. هذه الأفعال هي التي تدفع الفلسطينيين إلى المقاومة والدفاع عن أنفسهم.

استمرار المقاومة

أكدت حماس في بيانها أن المقاومة الفلسطينية لن تهدأ ما دام في الشعب الفلسطيني عرق ينبض. هذه المقاومة هي سبيلهم لتحقيق الحرية واستعادة حقوقهم الوطنية كاملة غير منقوصة. طوفان الأقصى سيبقى متدفقاً في كل ربوع الوطن حتى تحقيق الحرية.

تأتي عملية الطعن البطولية كرد طبيعي على الجرائم المستمرة للاحتلال الإسرائيلي. هذه العمليات تعبر عن استمرار المقاومة الفلسطينية وتصديها للاحتلال حتى زواله. يبقى الأمل في تحقيق الحرية واستعادة الحقوق الوطنية حياً في قلوب الفلسطينيين.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى