عربي ودولى

الحوثي: سعداء بمواجهتنا المباشرة مع الاحتلال الإسرائيلي

قال زعيم جماعة “أنصار الله” في اليمن، عبد الملك الحوثي، اليوم الأحد، إن الشعب اليمني سعيد بمواجهته المباشرة ضد العدو الإسرائيلي، مشيرا إلى أنه “شعب ثابت وشجاع”، معربا عن اعتزازه بشعبه الذي “يرفع راية الجهاد لمناصرة القضية الفلسطينية”.

وأعرب الحوثي عن سعادته بأن “المعركة اليوم أصبحت مباشرة بين اليمن والعدو الإسرائيلي، مؤكدًا أن هذا الوضع يعكس قوة الشعب اليمني وثباته، وأن العدو الإسرائيلي تورط ولم يتمكن من الاستمرار في استراتيجية الانفراد بالشعب الفلسطيني، مما اضطره للانشغال في المعارك في عدة جبهات”. بحسب قناة المسيرة

وأشاد الحوثي بالتعاون بين جماعته وبقية من وصفهم بـ”جبهات الإسناد”، مؤكدا أن هذا التعاون قوي ومتطور، وقد “أسهم في إفشال خطط العدو”، على حد تعبيره.

وأكد الحوثي أن “أي موقف مساند لغزة هو موقف مشرف يستحق التقدير، وأن الشعوب العربية والإسلامية أظهرت تعاطفًا واضحًا مع الشعبين اليمني والفلسطيني، مما يعكس الموقف الصحيح”، داعيا الإسرائيليين إلى أن “يخافوا ويقلقوا أكثر من أي وقت مضى”، حيث “أن المعركة المباشرة مع الأمريكي والإسرائيلي تمثل فشلاً كبيراً للعملاء، مما يتضح من بياناتهم التي تعكس مدى حمقهم وغضبهم”، على حد تعبيره.

وأضاف قائد جماعة “أنصار الله” أن من أهم فوائد الأحداث ونتائجها هي “التجليات التي تفرز وتكشف الناس على حقيقتهم، حيث أن دخول العدو الإسرائيلي في العدوان المباشر على اليمن هي فرصة لمعرفة من هو المنافق، الذي يحقد على الشعب اليمني ويظهر نفسه متجندًا لخدمة الإسرائيليين”.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى