مصر

أعضاء مستقبل وطن يهاجمون نائبا انتقد بيان الحكومة..ود.أيمن نور يُعلّق

شهد مجلس النواب المصري اليوم الخميس مشادة كلامية خلال مناقشة برنامج الحكومة الجديد، بسبب تعليق من النائب محمد عزت عرفات، على برنامج حكومة مصطفى مدبولي الذي وصفه بأنه بيان إنشائي وموضوع تعبيير كويس. واندلعت المشادة بين نواب الأغلبية عن حزب “مستقبل وطن”، والنائب محمد عزت عرفات وقابلوا تعليقه بغضب شديد واعتراض ورفع الأصوات في القاعة.

وتوقفت الجلسة لمدة 10 دقائق بسبب المشادة بعد قيام عدد من أعضاء الأغلبية من مقاعدهم ورفع صوتهم في مواجهة النائب الذي قال: “من حقي أتكلم”. وتدخل كل من النواب، ضياء داوود وأحمد الشرقاوي وأحمد خليل خير الله، للدفاع عن عرفات ومنع النواب الغاضبين من التعرض له، كما حاول بعض النواب تهدئة آخرين دون جدوى.

من جانبه استنكر د.أيمن نور رئيس حزب غد الثورة الواقعة وعلق عليها ساخرا بقوله: بعد واقعة خطيرة، هزت أركان الوطن ،وهددت امنه القومي، ووحدته الوطنية، ووحدة وسلامة أراضيه، مما أوقع مشدات عنيفه داخل مقر البرلمان الجديد ، سجلتها عدسات ،التلفزيون الرسمي، ولولا لطف الله،والتدخل الحكيم من قيادة المجلس بالحذف من المضبطة ،ومحو العبارات الخطيرة ،لحدث -لا قدر الله- ما لا يحمد عقباه.

وأكمل د.أيمن نور سخريته في تغريدة له على موقع إكس: بعد أن تجاوز نائب -مارق – مرتزق كل حدود المعارضة الوطنية الشريفة غير الهدامة أو (الموالية للي بالي بالك) وقال -نهاراً جهارا – بغير توريه ولا مواربة نصا وحرفا : أن بيان الحكومة الاخير موضوع تعبير كويس.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى