حوادث وقضايا

مأساة في سوهاج : وفاة ممرض شاب غرقًا أثناء ممارسة هواية الصيد

لقي ممرض شاب مصرعه غرقًا في نهر النيل أثناء ممارسته لهواية صيد الأسماك. وقعت الحادثة في نطاق قسم ثان سوهاج، مما استدعى تدخل قوات الإنقاذ النهري لانتشال الجثة.

وفقًا للتقارير الأولية، فإن الضحية البالغ من العمر 28 عامًا، والذي تم تحديد هويته بالأحرف الأولى (هـ. ف)، كان يمارس هواية الصيد على ضفاف النيل عندما فقد توازنه أثناء محاولته استخراج شباك الصيد. ونظرًا لعدم إجادته السباحة، غرق الشاب على الفور.

وقد أدلى شاهد عيان، وهو زميل للضحية في مهنة التمريض، بشهادته حول الحادث المأساوي. وأكد الشاهد أن الحادث وقع بشكل مفاجئ أثناء محاولة الضحية سحب شباك الصيد من النهر.

وصرح اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج، قائلاً: “تلقينا بلاغًا عن الحادث وتم على الفور تحريك قوات الإنقاذ النهري لانتشال جثة الضحية. وقد تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة، كما تم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في ملابسات الحادث.”

وأضاف اللواء شرباش: “نحث جميع المواطنين على توخي الحذر عند الاقتراب من ضفاف النهر، خاصة لمن لا يجيدون السباحة. كما نؤكد على ضرورة اتخاذ كافة إجراءات السلامة عند ممارسة هواية الصيد أو أي نشاط بالقرب من المجاري المائية.”

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى