تغريدات

نداء ناري من النائب الوفدي صلاح الصايغ إلى الهيئة العليا “أنقذوا الحزب من الدمار”

نشر النائب الوفدي صلاح الصايغ رسالة عاجلة على مجموعات “جروبات” حزب الوفد في موقع التواصل الإجتماعي “الواتس آب” موجهة إلى أعضاء الهيئة العليا.

والرسالة تحمل عنوان “رسالة عاجلة لأعضاء الهيئة العليا: غداً تكونوا أو لا تكونوا!!”، وكما أظهر النائب الوفدي صلاح الصايغ تضامنه مع يوسف عبداللطيف وكل الوفديين في التعبير عن آرائهم ورفع القيود عنهم، مع الدعوة لعودتهم من جديد لصفوف الحزب

وجاء نص الرسالة رسالة عاجلة لأعضاء اللجنة العليا .. غدًا يجب أن تكونوا في المقدمة حيث ينتظركم الشعب المصري بأكمله والأمة الوفدية، وسوف تكون الأعين متجهة نحوكم لتفعلوا ما يجب، تمامًا

كما فعل الأسود الوفديون في الماضي عندما سحبوا الثقة من الدكتور نعمان جمعة. وعلى الرغم من أن إنجازاته لا تقارن بنسبة 1% مما فعله عبدالناصر!

ببساطة، رئيس الوفد الحالي أصبح خطرًا على الحزب. إذا لم تسحبوا الثقة منه، وسيكون ذلك تهديدًا على الوفد. وإذا لم تتحركوا وتتصرفوا، ستصبحون أنتم أيضًا خطرًا وكابوسًا مخيفًا على الوفد وأعضائه.

ودعونا نتضامن مع الأخ يوسف عبد اللطيف وجميع الأصدقاء والزملاء الوفديين في التعبير عن آرائهم ورفع القيود عنهم، وإعادتهم إلى صفوف الحزب مرة أخرى.

فلنستيقظ! دعونا ننقذ حزبنا من هذا الكائن الخطير والعصابة التي تحيط به. وأعتقد وأثق أن الرسالة قد وصلت وأنكم ستتصرفون لإنقاذ حزبكم العريق.

عاش الوفد والوفديون، ضمائر حية للأمة !

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى