أحزاب

فضيحة جديدة للوفد .. كارنيهات تثبت هوية المفاوض الشهير في بيع آثار مصر

يكشف موقع “أخبار الغد” عن كارنيهات إثبات تحقيق شخصية منسوبة لجريدة الوفد، صادرة لـ عبدالوهاب محفوظ، نائب رئيس لجنة الوفد في مركز الجيزة

والمفاوض البارز في فضيحة الآثار حيث تم توثيق مقطع فيديو يكشف فضيحة بيع آثار مصر من داخل غرفة الهيئة العليا لحزب الوفد.

وقد نفي في وقت سابق رئيس حزب الوفد معرفته بشخص عبدالوهاب محفوظ وانه ليس قيادة في حزب الوفد والكارنيهات التي حصل عليها موقع “أخبار الغد” تثبت بأن المفاوض البارز يعمل كمراسل في قسم المحافظات بجريدة الوفد

وأكد مصدر رفيع المستوى في الوفد بأن تلك الكارنيهات صدرت بناءً على تعليمات رئيس الحزب الحالي، ولا يجرؤ أحد على إلغائها إلا بناءً على تعليمات منه، حتى لو كانت هناك شبهات تدور حول تلك الشخصيات.

وأكد قيادي آخر في حزب الوفد بأن عبدالوهاب محفوظ وأحمد جمعة قاما بالنصب والاحتيال باسم الوفد وجريدته وحزبهما، وأنهما كانا يتقاسمان أموال النصب والاحتيال مع رئيس الحزب.

وأضاف القيادي الوفدي بأن مدير إحدى المستشفيات الحكومية قد قدم شكاوى إلى رئيس الحزب الوفد بسبب تصرفات هؤلاء الأشخاص، ولكن دون جدوى.

وفي سياق متصل أكد راضي شامخ، صحفي بجريدة الوفد وسكرتير عام مساعد لجنة الجيزة، في تصريحات صحفية بأن المفصولين بقرار جمعية عمومية لا يمكن لهم العودة إلا بقرار جمعية عمومية.

وأضاف شامخ مع ذلك، قرر الدكتور عبد السند يمامة رئيس الحزب إعادة أعضاء اتهموا بضرب النار في أحداث نعمان جمعة على الصحفيين، بمن فيهم أحمد جمعة، دون الرجوع لأحد.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى