رياضة

وليد دعبس يستقيل على خلفية وفاة أحمد رفعت ويتهم الإعلام: أنتم مأجورين

أعلنت قناة مودرن سبورت استقالة وليد دعبس من رئاسة النادي وتنازله رفقة الملاك الحاليين لحصصهم للملاك السابقين مع تفويضهم في إدارة وتسيير الأعمال لحين توفيق الأوضاع، واتهم دعبس الإعلام بأن هدفه إثارة الأمر لأنه في النهاية ليس قاضيا،

وقال دعبس رئيس نادي مودرن سبورت عبر قناة صدى البلد: “في البداية، من قال أن فسخ عقد الوحدة مع رفعت بسبب مشكلة أخلاقية؟ لم أذكر ذلك من الأساس كل ما ذكرته أنه لا تعليق بالنسبة لي عن أسباب فسخ تعاقده، منذ اليوم الأول وأنا أشيد بأخلاقه في كل مداخلاتي”. وشدد “الإعلام ليس قاضيا وعندما يناقش قضية يجب أن تكون هناك مستندات لكن أنتم هدفكم (توليع وتسخين) الدنيا ليس إلا”.

وأضاف دعبس “تعاملت مع أحمد رفعت وأسرته وأخلاقهم رائعة، ما أعلمه أن هناك سبب لفسخ التعاقد مع الوحدة لكنه بالتأكيد ليس أخلاقيا لأنه حصل على راتبه بالكامل هو ووكيله نادر شوقي”.

وتابع “أحمد رفعت سافر مع بعثة فيوتشر إلى ليبيريا بعد حصوله على تصريح السفر من التجنيد، ثم تم مد وجوده إلى الخارج لفترة 3 أشهر”. وكشف رئيس مودرن سبورت “نادر شوقي هو من أحضر عرض الوحدة الإماراتي وليس نادي فيوتشر وما لا يعلمه الناس أن اللاعب رغبته كانت في الرحيل”.

واختتم وليد دعبس تصريحاته عند سؤاله بدعوته للتحقيق قائلا: “ليه إن شاء الله، هناك جهات قانونية وشئون قانونية، ده كلام فارغ وأنتم مش إعلام أنتم مأجورين”.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى