رياضة

استقالة رئيس نادي مودرن سبورت وليد دعبس وسط أزمة وفاة اللاعب أحمد رفعت

استقالة وليد دعبس من رئاسة نادي مودرن سبورت

تقدم وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت، باستقالته من منصبه كرئيس مجلس إدارة النادي، على خلفية الأحداث التي لازمت وفاة أحمد رفعت، لاعب الفريق، الذي وافته المنية السبت الماضي. القرار جاء بعد تعرضه لتشويه شخصه وكيان النادي، وتحريف تصريحاته، ومحاولة تعمد الوقيعة بينه وبين أسرة الراحل أحمد رفعت والرأي العام وكل محبي اللاعب الراحل.

إجراءات النادي بعد الاستقالة

أصدر نادي مودرن بيانًا صحفيًا من 8 ورقات يوضح فيه جميع الأحداث المتعلقة بأزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت. البيان أشار إلى عدة نقاط رئيسية، من بينها قرار ملاك الحصص الحاكمة للشركة التنازل عن الحصص المملوكة لهم للملاك السابقين، مع تفويضهم في إدارة وتسيير الأعمال بالنادي لحين توفيق الأوضاع.

كما أكد النادي على تقديم الدعم اللازم للجنة المشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة بشأن التحقيق في الوقائع التي تخص اللاعب الراحل، في حدود المعلومات المتوفرة لديهم منذ بدء إدارة النادي اعتباراً من سبتمبر 2023.

رسالة وليد دعبس وتقديم التعازي

في ختام البيان، وجه الدكتور وليد دعبس الشكر للشعب المصري، واعتذر عن محاولات تحريف تصريحاته عبر وسائل الإعلام، معلناً انسحابه من المشهد الرياضي في مصر. كما قدم التعزية لأسرة المرحوم أحمد رفعت في بيتهم بالتجمع الخامس بصفته الشخصية وبدون أي صفة رسمية.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى