عربي ودولى

الملك سلمان يُهنئ بزشكيان بفوزه بانتخابات الرئاسة الإيرانية

هنأ الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، الرئيس مسعود بزشكيان، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية الإيرانية التي أعلنتها طهران، اليوم السبت. وبحسب ما أوردت وكالة الأنباء السعودية (واس)، بارك الملك سلمان بن عبد العزيز، لمسعود بزشكيان بفوزه بالانتخابات الرئاسية، مضيفاً: “يسرنا أن نبعث لفخامتكم أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد”.

وأعرب العاهل السعودي عن تطلعاته “إلى الاستمرار في تنمية العلاقات التي تربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين، ومواصلة التنسيق والتشاور في سبيل تعزيز الأمن والسلام الإقليمي والدولي”. وعبر عن تمنياته لرئيس إيران الجديد بـ”موفور الصحة والسعادة، ولشعب الجمهورية الإسلامية الإيرانية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار”.

كما بعث ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان برقية تهنئة بهذه المناسبة للرئيس مسعود بزشكيان. وقال: “يسعدني بمناسبة فوزكم بالانتخابات الرئاسية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية أن أعرب لفخامتكم عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والنجاح، والمزيد من التقدم والرقي لبلدكم وشعبكم الشقيق”. وأكد ولي العهد السعودي حرصه على “تطوير وتعميق العلاقات التي تجمع بلدينا وشعبينا، وتخدم مصالحنا المشتركة”.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى