مصر

حزب غد الثورة يُشيد بنزاهة الانتخابات الإيرانية ويبارك لـ”بزشكيان”

أشاد حزب غد الثورة المصري الليبرالي برئاسة الدكتور أيمن نور بنزاهة الانتخابات الرئاسية الإيرانية مقدما التهاني للمرشح الفائز مسعود بزشكيان. جاء ذلك في بيان للحزب اليوم السبت قال فيه إن هذا الفوز الذي أحرزه بزشكيان بحصوله على 55% من الأصوات يمثل نموذجًا للنزاهة والشفافية في الانتخابات، ويختلف بشكل ملحوظ عن الانتخابات التي تشهدها معظم دول المنطقة وهو ما يدعو كل الإصلاحيين للتفاؤل.

وعبّر الحزب في بيانه عن تقديره لتصريحات الرئيس الإيراني الجديد، مسعود بزشكيان، التي أدلى بها بعد إعلان فوزه، وما أوضحه من تأكيد على مد يده للجميع وشدد على أهمية الوحدة الوطنية بقوله: “سنمد يد الصداقة للجميع، نحن جميعنا شعب هذا البلد. علينا الاستعانة بالجميع من أجل تقدم البلد”.

وثمّن الحزب رؤية بزشكيان المنفتحة تجاه الغرب والعالم، والتي من شأنها أن تعزز علاقات إيران الدولية وتساهم في تحقيق التقدم والازدهار للشعب الإيراني. إن هذه الخطوة الإيجابية تبعث برسالة أمل وتفاؤل للمستقبل.

وتمنى حزب غد الثورة في ختام البيان للرئيس مسعود بزشكيان التوفيق والنجاح في مهامه الرئاسية، آملاً أن تشهد إيران في عهده مزيدًا من الانفتاح والتطور بما يخدم مصلحة الشعب الإيراني والعالم بأسره.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى