حوادث وقضايامصر

إصابات وتدمير قاعة خلال حفل تخرج كلية التجارة بجامعة سوهاج

أُصيب عدد من الطلاب بإصابات متفرقة بالجسد، أثناء الاحتفال بالتخرج من كلية التجارة بجامعة سوهاج، بعد مشادة كلامية بينهم تحولت إلى مشاجرة في إحدى القاعات داخل المحافظة.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من حفل التخرج، يظهر فيها اشتباك عشرات الطلاب مستخدمين الكراسي، ما أدى إلى تدمير القاعة وشاشات العرض بها وما تحتويه من أثاث.

وأوضح أحد الطلاب المشاركين بالحفل أن الاحتفال كان يسير بشكل جيد وفجأة حدث خلاف ومشادة كلامية بين بعض الطلاب تطورت إلى مشاجرة بالأيدي والكراسي، مما أدى إلى تكسير محتويات القاعة.

وتدخلت الأجهزة الأمنية لمقر الحفل بشارع القاعات وضبطت المشاركين في المشاجرة وسيطرت على الوضع.

وقال الطالب: “الحفلة كانت جميلة وهادئة دون مشاكل، والخلاف حدث في نهاية الحفل بسبب التصوير وانتهى بتدخل الأجهزة الأمنية”.

وأضاف طالب آخر: “الحفلة كانت هادئة، ولكن كانت هناك مشاحنات قبلها بسبب رسومها وتحديد اليوم بين الدفعة. الخلاف حدث بسبب التصوير ورغبة الأهالي في السيطرة على الوضع، وتطورت المشكلة لدرجة تدمير القاعة بالكامل”.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا الأسبوع الماضي فيديو لطالبة بكلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط أثارت الجدل برقصها في حفل تخرجها، ما دفع البعض للمطالبة بوقف حفلات التخرج خارج إطار الحرم الجامعي تمامًا.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى