مجتمع مدنيمصر

أمام منزله.. وقفة احتجاجية لأعضاء بالحزب المصري الديمقراطي بالفيوم ضد أمين المحافظة

أقام عدد من الأعضاء العاملين وهيئة المكتب بمحافظة الفيوم بالحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي وقفة احتجاجية ضد القائم بعمل أمين الأمانة الجمعة.

جاء ذلك نتيجة عدم تمثيله لرغبات أعضاء الأمانة، ومخالفة مبادئ الحزب باستخدام طرق غير مقبولة لضم أعضاء جدد أو سابقين لاستخدامهم في الانتخابات القادمة وقلب موازين المؤتمر العام “على حد قولهم”.

في تصريح خاص قال أحد المشاركين لموقع أخبار الغد: “نكن كل الاحترام والتقدير للزميل أيمن الصفتي كونه صديقًا وزميلًا، ولكننا على المستوى الحزبي نرفض بشكل قاطع تصرفاته السياسية التي لا تتناسب مع مبادئ وأيدلوجية الحزب.”

أكد المشاركون في الوقفة الاحتجاجية أمام منزل القائم بعمل أمين المحافظة والمرشح السابق بمجلس النواب أنهم حاولوا مرارًا وقف هذه التصرفات.

وأضافوا أنهم حصلوا على تصريحات واعترافات من العديد من الأعضاء من مؤسسة خيرية يديرها المرشح السابق لمجلس النواب تفيد بعدم معرفتهم بالحزب واستغلال أوراقهم المقدمة للمؤسسة الخيرية مقابل وعود بحل مشاكلهم المالية والصحية.

أكد المنظمون أنهم سيكررون الوقفات بشكل منتظم وفي أماكن مختلفة من بينها منطقة أحد النواب عن الحزب بالمحافظة، ومواعيد مختلفة في حال استمرار الأوضاع بأمانة المحافظة دون تصحيح، مع التأكيد على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتنفيذ الوقفات دون مخالفة.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى