رياضة

الأهلي يواجه فاركو بحثًا عن الفوز وتأمين صدارة الدوري

يستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة فاركو في إطار مباريات الجولة 28 من بطولة دوري نايل، في اللقاء المقرر إقامته غداً الجمعة على ستاد القاهرة الدولي. يأمل مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، في حصد الثلاث نقاط وتحقيق الفوز من أجل مواصلة المنافسة المشتعلة مع فريق بيراميدز على بطولة الدوري.

صفقة الزمالك تقترب من الأهلي

كشف مصدر مقرب من يسري وحيد، لاعب طلائع الجيش، أن نادي الزمالك يرغب في ضم اللاعب بشكل نهائي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة من فريق الجيش.

يسري لم يحسم موقفه بعد، الزمالك يريد ضم اللاعب بقوة، لكن هناك أزمات كبيرة جدا تضرب الزمالك في الوقت الحالي، أبرزها مشكلة إيقاف القيد.”

وأضاف: “الأهلي لم يفاوض اللاعب، لكن تحدث بشكل شفهي مع وكيله خلال الفترة المقبلة، والأهلي أبلغ وكيل اللاعب بأن السويسري مارسيل كولر يتابع اللاعب بشكل جيد قبل طلب ضم اللاعب من عدمه.”

وأتم: “إذا كان هناك عرض رسمي من النادي الأهلي، فاللاعب لا يمانع لأن اللعب للأهلي أو للزمالك شرف كبير جدا.”

وأختتم: “اللاعب حاليا تابع لفريق طلائع الجيش، وأي مفاوضات ستكون عن طريق النادي وبعد موافقة عبد الحميد بسيوني، المدير الفني، واللواء أيمن المصري، المشرف العام على الكرة، والعميد علاء السعدني، مدير الكرة بالفريق العسكري.”

طلائع الجيش يفقد خدمات “حمدي ووحيد” أمام زد إف سي في الدوري

يستعد فريق طلائع الجيش لمواجهة فريق زد إف سي في إطار الجولة الـ 28 من بطولة دوري نايل، في اللقاء المقرر إقامته مساء اليوم الخميس على ستاد القاهرة الدولي.

يفقد فريق طلائع الجيش بقيادة مديره الفني عبد الحميد بسيوني خدمات كلا من علي حمدي، لاعب خط الوسط، بعدما حصل على البطاقة الحمراء خلال مباراة سموحة أمس، وأيضا يسري وحيد بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة سموحة.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى