مصر

طلاب الثانوية لـ”أخبار الغد” نعيش في جحيم ظلام مصر

عبر الكثير من طلاب الثانوية العامة عن ضجرهم وتأذيهم من الانقطاع المتكرر للكهرباء، ما يعطلهم عن المذاكرة في فترة الامتحانات الأمر الذي شكل العديد من المشاكل في المجتمع المصري بسبب الانقطاع المستمر لتيار الكهرباء يوميا

وأبان طلاب الثانوية العامة خلال حديثه لـلاخبار الغد عن غضبهم الشديد من انقطاع التيار الكهربائي أمس بالساعات، ما أدى إلى عدم قدرتهم على المذاكرة أو التركيز.

وأوضحت إحدى طالبات الثانوية العامة غضبها الشديد من انقطاع من الانقطاع المتكرر، رشا حسن قائلة إن الكهرباء قطعت عدة ساعات أمس خلال المذاكرة والاستعداد لامتحان من الساعة الثانية ظهرا وحتى الساعة الخامسة عصرا، ثم قطعت من الساعة الثامنة مساء وحتى الساعة الحادية عشر مساء متسائلةً، هل يعقل أن يقطع فى تلك الفترة وكل ذلك الوقت، ونحن تذاكر.

وأكد علي صابر ، طالب في الثانوية العامة، أن انقطاع الكهرباء أثر على تركيزها انقطاع التيار الكهربائي، بسبب ارتفاع درجة الحرارة الشديد.

وأشار صابر إلى أنه لم تستطع مراجعة المادة بشكل جيد بسبب تكرار انقطاع الكهرباء، لافتًا إلى أنه لا تتخيل مالذي كان سيحدث لها، إن لم يكن امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية سهلة

وقال ولي أمر طالب، إنه جاء من الكويت أول أمس، ومنذ أن جاء لم ير سوي انقطاع التيار الكهربائي، مضيفًا أن ولداه يؤديان امتحان الثانوية العامة، وأن انقطاع الكهرباء أثر عليهما.

وطالب ولي الأمر، وزير الكهرباء بالنظر إلى هؤلاء الطلاب الذين يؤدون امتحانات الثانوية العامة، حتى يستطيعون التركيز.

كما أكد رضا حسن أحد طلاب الثانوية العامة للأخبار الغد أن مسألة انقطاع الكهرباء تسببت في خلل يومي انقطاع الكهرباء ليلة أمس في الجيزة لمدة 6 ساعات، ولم يكن منتظما أيضا حين عودته، مما أثّر على تحصيله الدراسي واستعداده للامتحانات الثانوية هذا العام .

عانى أيضا مصطفي محمود احد طلاب الثانوية العامة من أزمة انقطاع تيار الكهرباء، مُوضحًا أن قطع الكهرباء استمر لمدة 4 ساعات في منطقته، أما عن مستوى امتحان اللغة الألمانية فأوضح قائلًا إنه لم يكن بصعوبة امتحانات الأعوام السابقة.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى