مصر

أنور الهوارى يرصد اقتحامات أمنية مفاجئة تثير ذعر سكان الحي الذي يسكن فيه

كتب الصحفى أنور الهوارى على صفحتة الشخصيه الفيس بوك حادثه موسفه للمنطقة التى يسكن بها وهى اقتحامات أمنية مفاجئة تُفزع سكان الحى

قال الهوارى: منذ عدة سنوات أنام مبكراً ، ولكن الليلة عانيت من مشاكل صحية شديدة فنمت قبل صلاة المغرب. استيقظت قبل الساعة الثانية بعد منتصف الليل، فقررت تحضير كوب شاي واشم نسمة هوا في البلكونة.

ورصد الهوارى واقعة مروعة شهدها حيث قامت قوات أمنية بتنفيذ اقتحامات مفاجئة لبعض الشقق السكنية دون إنذار مسبق. هذا الإجراء أثار الذعر والرعب بين السكان. وشهد الموقع مشاهد مؤلمة للتعامل الخشن مع المواطنين، حيث تم اعتقال أحد الجيران دون توضيح الأسباب.

وفقًا لما كتبة أنور الهواري، فقد شاهد في ساعات متأخرة من الليل حضور عدد من السيارات الأمنية التابعة لقوات الشرطة أمام منزله وبيوت الجيران. كان هناك ضباط بملابس مدنية جنبًا إلى جنب مع عناصر أمنية حاملي البنادق.

وأضاف الهوارى أنه شهد عملية اقتحام باب العمارة الرئيسي، ثم الاقتحام العنيف لبعض الشقق السكنية، حيث تم مطالبة السكان بفتح الأبواب تحت التهديد والإكراه. وأفاد أن أحد الجيران ذو الحالة الصحية الصعبة، والذي يعاني من آلام في الظهر، تعرض للإرهاب والضغط النفسي الشديد حتى اضطر للنهوض من فراشه والخروج من شقته.

وأوضح الهوارى أن القوات الأمنية اقتحمت أيضًا شقة أخرى في الدور العلوي، ما أثار ذعر وبكاء سيدة وابنتها اللتين كانتا بداخلها. وفي النهاية، تم اعتقال أحد الجيران والذي تم إخراجه تحت الظلام من العمارة وتحميله على إحدى السيارات.

وأضاف ايضا أنه حاول تهدئة الأوضاع والتخفيف من معاناة الجيران المرعوبين، إلا أنه لم يستطع منع ما حدث، مشيرًا إلى أنه قدم رقم هاتفه لإحدى السيدات المتضررات في حال احتياجها لأي مساعدة.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى